The Single Best Strategy To Use For كمبوندات التجمع الخامس 2015

Wiki Article

موقع المشروع مختار بعناية من قبل الشركة، فهو مقام في منطقة حيوية متوفر بها جميع الخدمات الأساسية والترفيهية، ويقع على الطرق الرئيسية والمحاور الهامة، الأمر الذي يسهل عملية الانتقال أو السفر على المقيمين داخل الكمبوند، إليك مزيد من التفاصيل حول كمبوند بلو فيرت.

المميزات: ملاعب رياضية، مساحات خضراء واسعة، مناظر طبيعية متعددة، نوادي متعددة، منطقة تجارية ومول تجاري، مسارات للمشي وركوب الدراجات، حراسة أمنية على مدار اليوم.

موقع ذا ايكون ريزيدنس القاهرة الجديدة: يقع في القاهرة الجديدة على مقربة من شارع التسعين، الجامعة الأمريكية، كمبوند قطامية ديونز وخلف هايد بارك.

دهانات عازلة للحرارة فى مصر

عن كمبوند الجازي جاردنز: هو مشروع سكني متعدد الخدمات تابع للشركة الخليجية للتطوير العقاري، ويتميز بالأسعار البسيطة والمساحات المتنوعة.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشقق والفلل والبنتاهاوس.

مول تجاري، قربة من جامعة المستقبل والجامعة الأمريكية، أمن وحراسة طوال اليوم، مطاعم وكافيهات، صالات رياضية، ممشى رياضي، حمامات سباحة، وبحيرات ونوافير صناعية، ملاعب رياضية، عيادات طبية تعمل طوال اليوم، جراج كمبوندات التجمع الخامس 2017 خاص لعمائر الكمبوند.

أفضل الأحياء بالتجمع الخامس يتواجد به كلاً من: الجامعة الأمريكية، مراكز تسوق، ومراكز ترفيهية، وميديكال بارك، ومول سفن ستارز، وسيلفر ستار.

كمبوندات التجمع الخامس 2015 يقع أيضاً عند مدخل التجمع الخامس، ويضم العديد من الخدمات كالمعاهد الخاصة، والنوادي الرياضية، والحدائق، اسعار كمبوندات التجمع الخامس والمناطق الترفيهية، والجامعات الخاصة، ومحطة المياه.

يقع الكمبوند في قلب التجمع الخامس يقع بالقرب من الجامعة اسعار كمبوندات التجمع الخامس الأمريكية وجامعة المستقبل، ويقع بالقرب من شارع التسعين الرئيسي ومحور المشير طنطاوي وطريق السويس.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس.

المميزات: فنادق عالمية، مدارس دولية، جولف، وحدات تجارية، مركز تجاري، مناطق ترفيه، كمبوندات التجمع الخامس نوادي، حراسة.

هل هناك بدائل طلاء العزل الحراري؟

فهي تتميز بسرعة تنفيذ الأعمال وإدخال تعديلات أخرى مما تحقق الربح الاقتصادي.

Report this wiki page